Untitled 1



العودة   منتديات المعروف > القسم الرياضي > بطولات


بطولات كأس العالم ، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأسباني ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوريات العربية ، البطولات القارية ، قسم مخصص للبطولات العربية والعالمية .

كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب بالتحقيق.. فيفا: يوم أسود

العالم يتفاعل مع أحداث لقاء الأهلي والمصري وقتلاه الـ 75 نساء يبكن ضحاياهن في مذبحة بورسعيد. متابعة: عامر حسين طغت كارثة ملعب المصري في بورسعيد أمس الأول، التي تسببت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-03-2012, 09:01 PM   #1 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية صعب المزاج

صعب المزاج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109930
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بـيــشـه
 المشاركات : 444
 النقاط : صعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

عمر سيف العشق مايقتلك ماتشوفني حي قدامك وانا اموت فيك

شكراً: 604
تم شكره 765 مرة في 328 مشاركة
01 كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب بالتحقيق.. فيفا: يوم أسود


العالم يتفاعل مع أحداث لقاء الأهلي والمصري وقتلاه الـ 75

كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب 622622_195383.jpg
نساء يبكن ضحاياهن في مذبحة بورسعيد.
متابعة: عامر حسين
طغت كارثة ملعب المصري في بورسعيد أمس الأول، التي تسببت في مقتل 75 مشجعا وإصابة 250 آخرين على جميع الأحداث العالمية، حيث تفاعل معها كل أطياف المجتمعات الدولية الرياضية وغير الرياضية.
كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب 622622_195384.jpgلاعبو الأهلي يهربون من الملعب.
واندلعت أحداث الشغب فور إطلاق الحكم صفارة انتهاء المباراة بفوز فريق المصري 3/1، حيث اندفعت الجماهير إلى أرض الملعب في ستاد بورسعيد عقب انتهاء مباراة فريقي المصري والأهلي في الأسبوع الـ 17 من الدوري المصري لكرة القدم، في محاولة للاعتداء على لاعبي الفريق الضيف، ليشهد الاستاد أعمال عنف أسفرت عن مقتل وإصابة المئات، إضافة إلى اشتباكات عنيفة اندلعت خارج الاستاد عقب المباراة التي فاز فيها المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.
كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب 622622_195385.jpgجثة مسجاة على السرير.

واعتبر السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن كارثة مدينة بورسعيد المصرية ''يوم أسود لكرة القدم''، وقال في بيان له ''أشعر بصدمة شديدة وحزن عميق بعد علمي أن عددا كبيرا من مشجعي كرة القدم قد لقوا حتفهم أو تعرضوا للإصابة، أقدّم التعازي إلى جميع أسر الذين فقدوا حياتهم''.
وختم بيان بلاتر ''إنه يوم أسود لكرة القدم، هذه الأحداث الكارثية تفوق الخيال ويجب ألا تحدث أبدا''.
كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب 622622_195386.jpg
وفي أول ردة فعل أعلن رئيس الوزراء المصري كمال الجنزوري إقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، وبدء التحقيق في الأحداث الدامية في الوقت الذي دخلت فيه البلاد، بدءا من أمس، الحداد على مدى ثلاثة أيام على ضحايا كارثة بورسعيد الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية.
وكانت عدة أندية مصرية قد أعلنت تجميد نشاطها حتى إشعار آخر عقب حوادث الشغب التي رافقت لقاء المصري والأهلي (3-1) في بورسعيد.
كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب 622622_195387.jpgرجل يبكي قريبه الذي لقي حتفه جراء الأحداث.
وتأتي إقالة الاتحاد المصري بعد أن لقي مدير أمن بورسعيد عصام سمك نفس المصير بقرار من وزير الداخلية محمد إبراهيم.
في المقابل، أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحداد العام في جميع أنحاء مصر حتى السبت المقبل، على خلفية هذه الأحداث المروعة.
وتوجه المجلس في بيان له نشره على صفحته الرسمية على موقع ''فيسبوك'' للتواصل الاجتماعي ''بخالص التعازي لأسر ضحايا الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة بورسعيد''.
وأشار المجلس في بيانه إلى أنه سيتم تشكيل لجنة تحقيق من جميع الجهات المعنية للوقوف على الأبعاد المختلفة لتلك الأحداث، والكشف عن المتورطين في أحداث المباراة.
وأفاد التلفزيون المصري أن عدد القتلى في أحداث الشغب التي أعقبت المباراة ضمن الدوري الممتاز بلغ 75 حالة، بجانب أكثر من 250 مصابا.
وشهدت الملاعب المصرية بعد ثورة ''25 يناير'' التي أطاحت بنظام الرئيس حسني مبارك عدة حوادث لاجتياح الجماهير إلى أراضي الملاعب، إلا أن هذه المرة الأولى التي تسجل فيها حالات وفيات وبأعداد كبيرة.
كارثة مصر الرياضية.. أوروبا تطالب 622622_195388.jpgنقل مصاب إلى المستشفى
من جانبه، عبر الاتحاد الأوروبي عن صدمته لأحداث الشغب التي حصلت في مدينة بورسعيد المصرية خلال مباراة لكرة قدم، وأدت إلى وقوع ما يزيد على السبعين قتيلا والعديد من الجرحى.
ووصفت الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون بـ''غير المقبول'' ما حدث من أحداث عنف في بورسعيد، وطالبت السلطات المصرية بإجراء تحقيق مستقل يسلط الضوء على حقيقة ما حدث وتقديم المسؤولين عن ذلك إلى العدالة.
ومن جانبها، أكدت المفوضة الأوروبية المكلفة بشؤون التربية والرياضة أندرولا فاسيليو، أن ''ما حدث يشكل صدمة للجميع''، واصفة إياه بالحدث الرهيب.
وأشارت إلى تفهمها بأن كرة القدم قد تثير عواطف وضغوطا شديدة، ''ولكن ما حصل وما رأيناه من مشاهد رهيبة تبقى غير مقبولة بالمرة''.
كما تقدمت المسؤولتان الأوروبيتان بالتعازي لأهالي الضحايا والجرحى.
وأصدرت السفارة الأمريكية بيانا أعربت فيه عن خالص تعازي الولايات المتحدة للشعب المصري إثر المأساة التي وقعت في مدينة بورسعيد أمس الأول، وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.
وأوضح البيان أن الحكومة الأمريكية تقدم تعازيها ودعواتها لأولئك الذين تعرضوا لهذا العنف ولعائلاتهم.
وعلى صعيد متصل، انطلقت مظاهرات حاشدة في مدينة الإسكندرية من أمام مجمع الكليات في منطقة الشاطبي متجهة إلى مسجد القائد إبراهيم، وذلك احتجاجا على مجزرة أمس وتضامنا مع قتلى مشجعي الأهلي.
وتجمع في الإسكندرية ألتراس أهلاوي وريد ديفلز ليقودان المظاهرات التي تقدر بالآلاف بالاشتراك مع ألتراس الاتحاد السكندري ''جرين ماجيك'' الذين أعلنوا تضامنهم مع جماهير الأهلي.
وقاد النجمان المصريان عمرو زكي وشادي محمد مسيرة رياضية من ميدان سفنكس إلى بوابة الأهلي بصحبة الآلاف من المواطنين من جميع الأعمار تضامنا مع أحداث بورسعيد رافعين شعارات تطالب بالقصاص من قتلة المشجعين والتنديد بالمجلس العسكري مطالبين بسرعة نقل السلطة إلى سلطة مدنية.
كما أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي استمراره في تجميد النشاط الرياضي لكل الألعاب في النادي عقب أحداث مباراة المصري والأهلي، حيث قرر المجلس الذي عقد اجتماعاً طارئاً في مقاطعة مدينة بورسعيد لمدة خمسة أعوام وعدم السفر إليها لخوض أي لقاء رياضي بعد الأحداث الأخيرة، وفتح الباب للحصول على واجب العزاء في النادي وإعلان الحداد لمدة 40 يوماً وإقامة نصب تذكاري في مقر النادي.
وطالب المجلس مسؤولي المجلس العسكري المصري بمعاملة شهداء ومصابي أحداث بورسعيد كشهداء للثورة ومتابعة بلاغ النادي لدى النائب العام بسبب الحادث.
من جانب ثان، تقدم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري باستقالته من تدريب النادي في أعقاب المأساة الإنسانية التي شهدها ستاد بورسعيد، واستغاث جوزيه بالسفارة البرتغالية بعد أن رأى الموت بعينيه في ستاد بورسعيد.
ويعيش المدرب البرتغالي حالة نفسية سيئة للغاية بعد أن شاهد عشرات الجثث داخل غرف خلع الملابس، مما دفعه للتقدم باستقالته إلى إدارة النادي الأهلي.
وأكد جوزيه أنه لم ير طوال مسيرته في الملاعب مثل ما حدث في ستاد بورسعيد، مشيرا إلى أن هذا الحادث لا يمت بأي صلة للروح الرياضية أو الأعراف أو حتى لمفهوم الإنسانية.
ورفض نجوم النادي الأهلي التوجه إلى بورسعيد مع المنتخب الوطني المصري في الـ 15 من شباط (فبراير) الجاري، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى في الـ 29 من الشهر الجاري، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013.
واتفق نجوم الفريق الأحمر على عدم التوجه إلى بورسعيد، حيث إن ما حدث لهم هناك أمر بعيد عن كرة القدم، والتواجد هناك مرة أخرى أمر غاية في الصعوبة خلال الفترة القادمة.
ويدرس نجوم الفريق الأحمر الاعتذار عن المشاركة مع المنتخب الوطني المصري، في المباريات القادمة، وذلك لحين توضيح الحقائق فيما حدث، وتقديم الجناة للعدالة لاتخاذ اللازم.
وجاء تهديد نجوم الأهلي بعدم الانضمام للمنتخب الوطني، والتهديد بالاعتزال ليهز الأجواء الرياضية في مصر أكثر، ويتسبب في أزمة كبيرة للجهاز الفني للمنتخب المصري، الذي يستعد لخوض أولى مباريات التصفيات الإفريقية.


لاحول ولاقوة الابالله
سبب المشكلة التصعيد قبل المباراة واثناء المباراة
{ إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون } .
بالله عليكم الم تصبح الكره كالخمر والميسر من وسائل الشيطان للايقاع بين الافراد و المجتمعات و الشعوب ؟؟؟ و ما حصل بين شعبي مصر و الجزائر ليس ببعيد...اليس فى القوم رجل رشيد يقول رأي الدين فى مثل هذه الاحداث
رحم الله من مات منهم والله يشفي المصابين
واللهم أحفظ مصر وأهلها

المصدر: منتديات المعروف - من قسم: بطولات










آخــر مواضيعـى 0 أشهر سفاحين العالم
0 ابيات من الشعر العربي الفصيح
0 لقاءت الدوري يوم الخميس ٢٩/٣
0 اكثر من 80 خلفية للبلاك بيري فاقت الروعه والجمال
0 رئيس النصر: لن أستقيل وباقٍ على قلوبكم سنتين ونصف ( فيديو )
0 الا النساء يافيصل بن خالد
0 فيرجسون : ميسي من أعظم نجوم كرة القدم على مدار التاريخ
0 إدارة نادي النصر تقاطع القناة السعودية الرياضية
  رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ صعب المزاج على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /02-04-2012, 01:46 PM   #2 (permalink)

 
[" مـشـرفـة عامــة " ]


الصورة الرمزية ام جاردينيا

الحمدلله

ام جاردينيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 104887
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 العمر : 33
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : ابها
 المشاركات : 1,595
 النقاط : ام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond reputeام جاردينيا has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 100
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 1,958
تم شكره 1,311 مرة في 711 مشاركة
افتراضي

ايش دي المصيبه الي حلت ع مصر يمكن عشان حسني مبارك مو موجود صارت الدنيا همجيه بعدوا
الله يرحم الي مات منهم والله يشفي المصابين
والله يحفظ مصر وأهلها








آخــر مواضيعـى 0 ✗ ┋ حِرًڳًأُتِ لّأٌ أٌرِأِدّيّهُ نٌقّوَمً بّهَأً لُﮭأُ مِعَأِنّيِ نًفٌسِيُﮭ نٌعِرٌفً
0 سلطة المكرونة
0 انا احوووبك ( ناصر القصبي ) راح ملح
0 هل تصلح الفتاة الدلوعة أن تكون زوجةالمستقبل!
0 نصائح مهمه قبل الزواج (شوفه + ملكه + شبكه )
0 صدمة دجاجه بالبط
0 ماهو أفضل وقت لتناول الشاي الأخضر
0 شاورما التورتيلا ووردة التورتيلا
  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ام جاردينيا على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /02-04-2012, 02:17 PM   #3 (permalink)

 
شخصيات هامة


الصورة الرمزية حمودي

حمودي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14620
 تاريخ التسجيل : May 2006
 العمر : 30
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الامارات
 المشاركات : 3,425
 النقاط : حمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond reputeحمودي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 1,986
تم شكره 1,256 مرة في 702 مشاركة
افتراضي

الله يرحمهم
للاسف الناس عشان فلوس بتقتل في اخواتها
كل ده عشان يقولو ان مصر بدون مبارك بقت فوضى
وبالعكس دلوقتي مصر اتخلصت من السرطان اللي كان فيها
وبدات تتنفس من تاني


اشكرك اخي "صعب المزاج"







آخــر مواضيعـى 0 اللعبة الرائعة PC - Tomb Raider
0 [مسآبقة]: حزر فزر
0 إصابة 45 شخصا في أحداث شغب بالدوري الجزائري
0 ترقية سـكــون الى مشرفة عامة
0 كتاب : نظرة جديدة الى فلسفة الجمال عند النقاد
0 تقرير مفصل عن سيارة جيب ليبرتي 2013 - صور سيارة جيب ليبرتي
0 بعد طول انتظار اللعبة الرائعة XBOX360 - Resident Evil 6
0 تجربتي في تقليد صفحة من مجلة لها
  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حمودي على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /02-04-2012, 06:10 PM   #4 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية ربيع عبد الله

ربيع عبد الله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21485
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : Search For Me
 المشاركات : 1,891
 النقاط : ربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really niceربيع عبد الله is just really nice
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 28
تم شكره 31 مرة في 21 مشاركة
افتراضي

أقولها بكل حُزن .. الشعب المصري لن يشعر بالأمان إلا عندما يقوده رجل عسكري وليس مدني ..
رحمة الله على المفقودين .. وأحسن الله عزاء أهلم ..







آخــر مواضيعـى 0 منتديات المعروف / .... ما لا يمكن أن أنساه
0 شكراً برشلونة
0 الأخت بقايا حب تُرزق بمولود
0 مسرحية [ معاي شهادة ] بطولة " رأعي المكيفات " [ يوتيوب ]
0 فهد الروقي : على النصر الاحتفال بكل سنة + خالد الشعلان معروف بأنه سارق للمقالات فيديو
0 ( عالميّة ) بإتصالات ( بلوتوثيّة ) .. وأخبار عاجلة من ( شهود عيان ) !!
0 وصول زورو وجيريتس ونيفيز وويلي إلى الرياض
0 إدارة الاهلي تعلن عن الاتفاق النهائي مع المدرب النرويجي سوليد لتدريب الفريق الأول
  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ربيع عبد الله على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /02-05-2012, 12:38 AM   #5 (permalink)

 
[" شخصيات هامة "]


الصورة الرمزية صعب المزاج

صعب المزاج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109930
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : بـيــشـه
 المشاركات : 444
 النقاط : صعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond reputeصعب المزاج has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~
 SMS :

عمر سيف العشق مايقتلك ماتشوفني حي قدامك وانا اموت فيك

شكراً: 604
تم شكره 765 مرة في 328 مشاركة
افتراضي

بارك الله فيكم يااخوان







آخــر مواضيعـى 0 أشهر سفاحين العالم
0 ابيات من الشعر العربي الفصيح
0 لقاءت الدوري يوم الخميس ٢٩/٣
0 اكثر من 80 خلفية للبلاك بيري فاقت الروعه والجمال
0 رئيس النصر: لن أستقيل وباقٍ على قلوبكم سنتين ونصف ( فيديو )
0 الا النساء يافيصل بن خالد
0 فيرجسون : ميسي من أعظم نجوم كرة القدم على مدار التاريخ
0 إدارة نادي النصر تقاطع القناة السعودية الرياضية
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع ذات صله بطولات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال وخمسة وخميسة في عين العدوين شكسبير الدوري السعودي 12 08-09-2006 09:38 PM


Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

اخلاء مسئولية

 تعلن شبكة المعروف | منتديات المعروف عن إخلاء مسؤوليتها عن أية مشاركات تُطرح فيها, هذا ويهيب الموقع بالجميع بأن أي انتهاك لقوانين حقوق الملكية الفكرية أو الأدبية لأية جهة سيتم تعقبه وحذفه ومعاقبة صاحبه طبقاً لنظام الحقوق الملكية الفكرية.
بالرغم أن جميع إداريي شبكة المعروف يحاولون منع جميع المشاركات والطروحات المخالفة, إلا أنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات لذلك تجدر الإشارة بأن جميع مايطرح لايعبر إلا عن وجهة نظر صاحبه وليس وجهة نظر الإدارة الرسمية
وعليه لايتحمل الموقع أي مسؤولية سواء كانت ( جنائية أو قانونية ) عما تحتويه هذه المشاركات. وعلى الجميع التعاون مع الإدارة لتتبع تلك المخالفات ومسحها أو تعديلها إن وجدت بما يتوافق مع القوانين والأعراف الفكرية وذلك بالتواصل مع الإدارة على البريد التالي support@m3rof.com


الساعة الآن 08:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ إدارة شبكة المعروف بل تمثل وجهة نظر كاتبها
Design : sky-fruit.com