قديم منذ /01-31-2011, 06:28 PM   #1 (permalink)

لمسة شقاوة

الصورة الرمزية لمسة شقاوة

Saro0o ,~

لمسة شقاوة غير متواجد حالياً

المكان : الريآض فديتها
 النقاط : لمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond reputeلمسة شقاوة has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 1
 علم دولتك : flags ~
 مزاجك  : ~ MZAJA ~

شكراً: 655
تم شكره 380 مرة في 176 مشاركة
13 مَـشغولْ في دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " مشغولهْ "بـ إنتظآركْ ! .. [مسآبقة]

:

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
..

مبروك عليكم الاجازة ومبروك للناجحين ومعوضه للثانيين في الترم الثاني مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (168).png > فاشلة بالمقدمات خخخ
..
طبعاً أنا تبت واستغفرت ربي من المسابقات, لكن ابليس وسوس لي مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (120).gif
شسسسمه ندخل بالزبده لان لف راسي بصراحه وانا ادور كلمتين على بعض للمقدمه مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (96).png
..
أول حاااجه عنوان الموضوع المقصصصود منه [ الإجازة ] مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " 26.gif مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (136).png
> محد يناظرها بنص عين ويقول ما شاء الله حفظت الكلام كله خخخخخخ
....
فكرتي بالمختصر المفيد/
اكيد في الاجازة تصير طلعات وجيات وتصير احداث وخرابيط مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (104).gif
نبغى هذي اللحظات نعيشها مع بعض
يعني تقرير شششامل مصصور عن حدث في الاجازة
المطلوب يوم واحد بس, واللي يبغى يزيد كثر الله خيره مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " 26.gif
بس اهم شئ التقرير يكون شامل ومصور مو تجيبوا لي 5 صور والباقي كلام, لاء مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (112).gif
نبغى نحس اننا كنا معكم > الا بتنشب لكم مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (160).png
..

التسجيل راح يكون من اليوم ليين الاربعاء نهاية الاجازة 4-3-1432
انا في البداية ما حبيت تسجيل قلت اللي يبغى ينزل براحته وكمان لو احد شاف المسابقه متأخر ويبغى يشارك
بس خفت تسسحبوا شر سحبه وألقط وجهي مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (120).gif مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (168).png
المششاركات راح ينزل كل واحد مشاركته في موضوع مستقل طبعا ويكتب في عنوانه [ مشارك ] > حافظه قوانين المسابقات خخخخ
المشاركات راح تنزل بعد اسبوع الاجازة يعني من يوم السبت 7-3-1432 إلى يوم الجمعة 13-3-1432
يعني لكم مهله اسبوع تنزلوا مشاركاتكم, وما ابغى احد ينزل مششاركة في اسبوع الاجازة > اعصابك
بعد الاسبوع هذا ح يبدا التصويت, ووقت التصويت مؤجل إلى اشعار آخر مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (168).png > خايفة السيناريو ينعاد خخ

..

الجوائز/

المركز الأول
500 مشاركة + وسام المركز الأول

المركز الثاني
250 مشاركة + وسام المركز الثاني

المركز الثالث
100 مشاركة + وسام المركز الثالث

>> ولا تخافوا جوائزكم ح توصلكم مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " s (4).gif

....

وصح أحب أقول ان التصويت محا يعتمد على ان العضو منزل تقرير لاكثر من يوم او تصويت ليوم واحد
لاء, لان ممكن شخص ينزل تقرير عن اكثر من يوم ويكون مش ولابد, وشخص ثاني ينزل تقرير ليوم واحد ويكووون بطططل مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (131).gif, وممكن يكون العكس صحيح مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (136).png يعني على حسب الشغل واتقانه
...
بسسس
أتمنى من الكل يششارك ويتحمس
ما فيه شئ خرافي يعني كلها تصوير وصلى الله وبارك مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (163).png
ومو يجي واحد يقول لا انا ما اعرف اصور هذا لهواة التصوير , لاء مو شرط, يمكن تقدر تنمي موهبتك في التصوييير ---> مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (144).gif
وشسسمه مش ح تخسسر حاقه سسجل حتى لو شغلك نص ونص وما فزت اهم شئ ششاركت > اسسلوب عشان تجمع مشششاركين مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " s (4).gif
...

وآسسفه على اللخبطه هذي بس ما اعرف اكتب مقدمات ولا حاااجه كذا بسيط وسريع سريع مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " 7.gif
وشكرا لـ المعروف و ملووكه و بنوووته تعبتهم معايا بكثرة الأسئلة مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (32).gif
وانطلققققوا
مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (72).gif

يامحلآ النوم على فراش ممدود
في ليلتـ[ن] مايقال بكره دراسة
,’,
يصبح عليك الصبح ماجآك منكود
ولاجآك من ثقآل الليآلي تعآسة
,’,
أنا أشهد اللي قايم الصبح مقرود
نعسآن ومتغلق وموجعه رآسه

,’,
يامحلآ نهآر نقضيه رقود
بعطلةٍ, مآ تكدرنآ درآسة

مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (136).png

>> خلوني اكششخ بمخرج ع الاقل مَـشغولْ دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " r (168).png

آخــر مواضيعـى 0 سسسـهـَّــآري
0 و طلة [ عـبــــووودي ] على الدنيا غـــييير =)
0 اشتقنآ "والله" اشتقنآ
0 مَـشغولْ في دنيآكْ ،وآنآ دنيآي " مشغولهْ "بـ إنتظآركْ ! .. [مسآبقة]
0 حيآتنآ ـآلـوآنـ ..~
0 حيآتنآ ـآلـوآنـ ..~
0 التصويت بين [ المعــــــــروف ] وَ [ єиĸsαя ] , في مسآبقة " هف وانفخ "
0 التصويت بين [ beautiful bird ] وَ [ إحـــســـاس] , في مسآبقة " هف وانفخ "

5 أعضاء قالوا شكراً لـ لمسة شقاوة على المشاركة المفيدة: